للعودة لتصفح الموقع بشكله القديم اضغط هنا ، وفي حال واجهتك أي مشكلة تواصل معنا بالضغط على راسلنا
  • الرئيسية
  • غرفة الهداية

من نحن

من نحن

الرؤية :

رؤيتنا دلالة الخلق كل الخلق على الله مسلمين وغير مسلمين ناطقين باللغة العربية وغيرها من اللغات العالمية والوصول بالدعوة إلى الله عز وجل إلى جميع الأقطار والأمصار على منهج أهل السنة والجماعة.

المهمة :

  نشر معانى الدين الإسلامى وتربية المجتمع عليها.

الأهداف :

1-  بث مواد دعوية مختلفة من إنتاج المؤسسة أو من خارجها.

2-  عمل بيئة إيمانية تربوية صالحة لجميع المراحل العمرية.

 

نبذة تاريخية عن الشبكة : 

شبكة الطريق إلى الله بدأت في شهر يوليو من عام 2005 كموقع دعوي وقفي لله يعرض مشاريع الدعاة ومحاضراتهم بمساجد المنصورة أحد مدن مصر.

 

ثم تطورت الفكرة لتشمل مرئيات الفضائيات الإسلامية كلها من محاضرات ودروس وبرامج ومنوعات وأناشيد ومقاطع وأفلام وثائقية وكارتون و مواد مرئية دعوية أخرى.

 

وكذلك تم إفتتاح ساحة للحوار ((منتدى دعوي))  يحتضن أعضاء وزوار الموقع من مختلف دول العالم إيمانيا ودعويا وتنظيمهم في فرق عمل للتصميم والبرمجة والتفريغ والترجمة وغيرها من الفرق الفنية من خلال دورات يلقيها متخصصين محترفين في هذه المجالات.

 

ثم تطورت الفكرة لتصبح من موقع الطريق الى الله الى شبكة مواقع الطريق إلى الله لنستهدف فئات جديدة لم نصل إليها بعد وعمل مواقع موجهه إلى هذه الفئات للوصول إلى الرؤية الشمولية للشبكة ألا وهي دلالة الخلق كل الخلق على الله من المسلمين وغير المسلمين الناطقين بالعربية أو بغيرها من اللغات إما بإدارة فريق عمل الشبكة أو بالاستعانة من المتخصصين في المجالات الدعوية المختلفة.